آخر الأخبار

فهد الكبيسي يحيي ليلة أبو بكر سالم في مركز جابر الثقافي بالكويت

حصد المطرب فهد الكبيسي جائزة أفضل فنان خليجي للعام 2017 ضمن الحفل العالمي لتوزيع جوائز مسابقة Golden Panther Award. أقيم الحفل مساء أمس الأول بمدينة نيويورك، بمشاركة فنية كبيرة لنخبة من نجوم الغناء في العالم كله.

وعّبر سفير الأغنية القطرية فهد الكبيسي عن سعادته البالغة بحصوله على هذه الجائزة كونه أول فنان خليجي يحصد الجائزة العالمية من قبل مسابقة ينافس على جوائزها كبار نجوم الطرب في العالم كله.

وتابع الكبيسي: الجائزة هي نتاج تشجيع ودعم كبير حصلت عليه من قبل دولتي الحبيبة قطر، كما أدين بالفضل أيضًا لجمهوري الذي يقف خلفي في كل عمل وكل خطوة فنية أقدم عليها.

وأضاف الكبيسي أن جمهوره هو كلمة السر في ما يحقق من نجاحات على المستوى العربي والعالمي، وأشار إلى أنه سيبذل ما بوسعه ليكون دائماً عند حسن ظن جمهوره وكل من يدعمه.

واختتم الكبيسي تصريحاته موضحاً أن حصوله على هذه الجائزة العالمية إنما تحمله مسؤولية كبيرة، وهو ما سيدفعه للعمل بكل تركيز في الفترة المقبلة للحفاظ على ما ناله من حب وثقة كبيرة يحتاجها كل فنان للاستمرار في العطاء وتقديم الأفضل.

يذكر أن سفير الأغنية القطرية فهد الكبيسي رشح لجائزة "World Music Album" كأول فنان خليجي للمنافسة على جوائز الجرامي العالمية عن أحدث ألبوماته "أنت عشق".




iTunes